اكتشفوا مميزات زيوتنا العطرية الأربعة !

التاريخ:30/04/2014

هذه الزيوت معروفة بخصائصها المدهشة، و هي تستعمل منذ آلاف السنين

 

تركز الزيوت العطرية المركبات العطرية النباتية ذات رائحة و السريعة الزولان،و نحصل على هذه الزيوت انطلاقا من الورود ، من الأوراق و الجذور.

عرف الناس فضائل هذه الزيوت في وقت مبكر جدا: يمكننا العثور على آثار استعمالاتها في الصين و الهند و بلاد الرافدين وذلك منذ 7000 سنة.

طريقة عمل كل زيت عطري ليست واضحة كليا ، لكننا نعرف أنها تحتوي على 10 إلى 250 مركب مختلف، هذه المركبات تحدد خصائص معينة للزيوت العطرية، لاسيما الخصائص التجميلية.

 

انتقى LE PETIT MARSEILLAIS® و خبراؤه 4 زيوت عطرية ذات خصائص مدهشة:

  thumb_1_huile_essentielle_de_citron_bio.jpg

 

  • الزيت العطري لليمون الطبيعي " سيترو بيو"، ضابط لسيبوم: أتى من الصين و الهند، وقد غزى الليمون العالم بواسطة السفن الشراعية " كارافيل" لكريستف كولومب. الزيت العطري لليمون معروف بكونه يقضي على القشرة و هو يضبط إنتاج السيبوم لفروة الرأس .

 

        thumb_2_huile_essentielle_de_romarin.jpg

  • L'huile essentielle de romarin, purifiante : le romarin a été l’une des premières herbes utilisées depuis l’Antiquité par les Grecs et les Romains. Reconnue pour ses propriétés purifiantes, son huile essentielle aide à lutter contre les pellicules.

thumb_3_huile_essentielle_de_thym.jpg

  • الزيت العطري للزعتر الشائع "الثيم"، منظف: يظهر الثيم في أبحاث علم النبات القديمة، وهو مرتبط بالبروفنس.الزيت العطري للثيم معروف بخصائصه المنظفة، و هو مشهور أيضا بفضائله المضادة للبكتيرية و المضادة للقشرة.

 

        thumb_4_huile_essentielle_de_camomille.jpg

  • الزيت العطري للبابونج " كامومي"،مهدئ: أساسي في عدة العشّاب منذ قرون، يبقى البابونج الروماني من أشهر النباتات في الوقت الحالي. الزيت العطري للبابونج ذو خصائص مهدئة ، معروف في علم التجميل بتهدئة التهاب الجلد والإحساس بالحكة في فروة الرأس.

Retrouvez nos shampooings anti-pelliculaires ici.

مستجدات أخرى